الحضري : حملات الهلال «لم تهز شعرة من رأسي»


 

أعرب عصام الحضري حارس مرمي المريخ السوداني عن سعادته بالفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء والتي دامت لثلاث سنوات، مؤكدا أنها مرحلة رائعة بمسيرته أستفاد منها الكثير والكثير أبرزها طريقة تعامل المسئولين الفائق الأحترام والعلاقات المميزة التي جمعها داخل نادي المريخ.

الحضري أكد في حديثه لإحدي الصحف السودانية أن أكثر ما يسيئ للدوري السوداني وسائل الإعلام التي يري أنها تحتاج الي التغيير في المرحلة المقبلة خاصة إعلام المنافس التقليدي لفريقه الهلال.

وأوضح الحارس الملقب بـ "السد العالي" أن الحملات الإعلامية الشرسة التي كان بقوم بها فريق الهلال ضده نجح في التصدي لها بقوة وأنها "لم تهز شعرة من رأسه" .. مشددا أن اللاعب الذي يتحمل ويتصدي لحملات وإنتقادات إعلام الأهلي المصري التي أستمرت لعدة أعوام منذ رحيله يستطيع التعامل بعد ذلك مع كل الحملات دون أن يتأثر.

وأكد الحضري أفضل حارس في قارة أفريقيا 2006 – 2008 – 2010 أنه أرهق ووصل لمرحلة الزهق من ملاحقة وسائل الأعلام السودانية له بنشر أخبار وأحاديث عنه مفبركة وكاذبة مثل الحضري سافر .. فسخ عقده .. ينتظره أمر بالقبض عليه .. الحضري ممنوع من السفر وما الي ذلك بخلاف تدخلهم في حياتي الشخصية، مشيرا أنهم دائما يحاولون إظهاره بصورة سيئة لتكوين رأي سلبي للجماهير السودانية.

وأنهي عصام الحضري حديثه أنه لا يمانع تجديد عقده مع المريخ اذا قدم النادي له عرض، مؤكدا أنه في وقتها سيناقش الأمر مع وكيل أعماله الإنجليزي لتقييم العرض ومدي إمكانية بقاءه من عدمه رغم إعلانه السابق بالرحيل، مضيفا أن كل تركيزه حاليا منصب علي العودة لحراسة الفريق والفوز بلقبي الدوري والكأس.